facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عشاق القهوة يصطفون بالعشرات أمام أول فرع لستاربكس في إيطاليا


08-09-2018 10:34 AM

عمون- اصطف نحو مئتي شخص يوم الجمعة خارج أول فرع من سلسلة مقاهي ستاربكس العالمية الشهيرة في إيطاليا في اختبار صعب لنوعية المنتجات التي تقدمها المجموعة في وسط مدينة ميلانو.

وهناك أكثر من 57 ألف مقهى في إيطاليا المولعة بالقهوة لكن ستاربكس تتحدى بفرعها الجديد المزين بديكور فخم ما اعتاد عليه أهل المدينة وحددت ثمنا يبلغ ضعف ما يدفعونه في العادة مقابل احتسائهم للإسبرسو.

لكن بدا أن ذلك لم يثبط عزم الواقفين في الصف في ميدان كوردوزيو رغم أن تلك الأسعار تسببت في شكاوى من رابطة المستهلكين الإيطالية.

وأثار الافتتاح فضول الإيطاليين والسائحين على حد سواء.
وقالت سونيا فيستي وهي من سكان ميلانو ”أتمنى أن يكون مذاق القهوة هنا أفضل منه في أمريكا“.

وتضم قائمة المقهى الجديد الآيس كريم (البوظة) والعصائر والمعجنات بالإضافة للقهوة. ويحقق هذا المقهى حلما راود مؤسس ستاربكس هاوارد شولتز الذي حولها لأكبر سلسلة مقاه في العالم.

وقال جون كلوفر رئيس قطاع التجزئة في ستاربكس إن المجموعة تأمل في افتتاح أربعة فروع جديدة في المدينة قبل نهاية العام. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :