facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مزاد لملابس ومقتنيات أفلام أمريكية شهيرة في لندن هذا الشهر


08-09-2018 10:35 AM

عمون- هل تتوق إلى ارتداء سترة هان سولو أو ربما قبعة إنديانا جونز.. ماذا عن رحلة على لوح التزلج الطائر الخاص بمارتي مكفلاي؟

فقد أصبح هواة الأفلام على موعد مع‭‭‭ ‬‬‬كنز من تذكارات أفلام مثل ”حرب النجوم“ (ستار وورز) و“إنديانا جونز“ و“العودة للمستقبل 2“ (باك تو ذا فيوتشر 2) في مزاد لإكسسوارات وملابس الأفلام يقام في لندن هذا الشهر.

وتطرح متاجر بروبس ستور،‭ ‬ولها فروع في لندن ولوس انجليس تبيع هذه التذكارات، أكثر من 600 قطعة من نحو 150 فيلما ومسلسلا تلفزيونيا في مزاد يوم 20 سبتمبر أيلول.

وقال ستيفن لين مؤسس ومدير بروبس ستور لرويترز يوم الخميس خلال معرض للتذكارات التي ستباع في المزاد ”هذه المجموعة فريدة ومميزة بسبب مكانة وحجم الاكسسوار والملابس الأيقونية المطروحة“.

ومن بين أهم القطع المعروضة سترة ارتداها هان سولو الذي لعب دوره هاريسون فرود في فيلم ”حرب النجوم: الإمبراطورية تضرب من جديد“ (ستار وورز: ذا إمبير سترايكس باك) الذي أنتج عام 1980 والمتوقع أن تجلب بين 500 ألف ومليون جنيه استرليني (647350-1.29 مليون دولار).

ومن بين التذكارات الأخرى المرتبطة بسلسلة ”حرب النجوم“ التي ستعرض في المزاد خوذة جندي من جنود الإمبراطورية (ستورمتروبر) من فيلم ”الجيداي الأخير“ (ذا لاست جيداي) والمتوقع أن تباع بما بين 30 و50 ألف جنيه استرليني لأغراض خيرية.

وسيكون أمام هواة فيلم ”العودة للمستقبل 2“ فرصة شراء واحد من ألواح التزلج الطائرة التي استخدمها مايكل جيه. فوكس في فيلم الخيال العلمي الذي أنتج عام 1989. ومن المتوقع أن تحقق بين 30 و50 ألف جنيه استرليني. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :