facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة النقل السويسرية تجلس على سلالم قطار مزدحم


08-09-2018 10:59 AM

عمون- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تظهر وزيرة النقل السويسرية دوريس ليوثارد وهي تجلس على سلالم قطار مزدحم ذي طابقين.

ووفقا لموقع «ذا لوكال» الإخباري، فإن أول من نشر الصورة كان مؤسسة الإذاعة الوطنية، حيث غردت بها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ووصفت ظهور ليوثارد في هذه الصورة بأنه «مثير للإعجاب».

ووفقا لتقرير «ذا لوكال» فقد كانت ليوثارد في طريقها إلى زيوريخ لتصوير البرنامج الحواري السياسي «أرينا» يوم الجمعة الماضي، حين قررت أن تستقل هذا القطار لتجده مزدحما للغاية، ما اضطرها إلى الجلوس على سلالمه.

ولم تحظَ صورة الوزيرة بإعجاب جميع نشطاء «تويتر»، بل بالعكس، فقد أثارت سخرية واستياء نسبة كبيرة منهم، ووصف بعضهم تصرف ليوثارد بأنه مجرد محاولة منها للاستعراض ودعم شعبيتها بين المواطنين.
وتساءل أحد مستخدمي «تويتر» عما إذا كانت ليوثارد تحاول محاكاة ما فعله زعيم حزب العمال البريطاني غيرمي كوربين في عام 2016، حين جلس على أرضية قطار مكتظ بالركاب، محاولا حشد بعض الدعم لمقترحه إعادة تأميم شبكة السكك الحديدية البريطانية.
وفي السياق ذاته، علق أحد نشطاء «تويتر» على الواقعة قائلا: «أنا أفعل ذلك كل يوم، فهل هذا يجعلني محبوبا أيضا؟!».
واستنكر نشطاء آخرون مدح الوزيرة السويسرية التي خرجت في وقت سابق من هذا العام من فضيحة تنطوي على إعانات غير مشروعة في شركة الحافلات PostBus التي تديرها الحكومة. (الشرق الاوسط)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :