facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرواشدة: هبة وطنية من أجل المخدرات


08-09-2018 11:48 AM

عمون - قال نقيب المعلمين السابق والنائب الاسبق مصطفى الرواشدة، إن مكافحة المخدرات بحاجة إلى هبة وطنية يشارك بها الجميع لمواجهة هذا الخطر الداهم الذي يدق باب كل واحد منا.

واضاف لـ عمون ان إدارة مكافحة المخدرات تقوم بجهد جبار جدا من خلال عمليات الدهم والملاحقة والكشف شبه اليومي عن كميات من هذ السموم وإلقاء القبض على عدد من تجار ومروجي المخدرات، لكن هذا غير كاف، خصوصاً بعد تكرار حالات القتل والعنف المجتمعي الذي بدأ يزداد في مجتمعنا، إضافة إلى تكرار حالات الوفاة لمجموعة من شبابنا بسبب تعاطي هذه السموم.

وأكد أن الأمر لايمكن السكوت عليه فلا بد من هبة وطنية حقيقية تشارك بها كل أجهزة الدولة المختلفة إضافة إلى تقديم كل مواطن مايستطيع لمكافحة ومحاربة هذه الآفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :