facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق فعاليات مهرجان حكايا بالساحة الهاشمية بعمان


08-09-2018 12:12 PM

عمون- انطلقت في الساحة الهاشمية بعمان اليوم السبت فعاليات الدورة الحادية عشرة لمهرجان حكايا الذي ينظمه مسرح البلد بالتعاون مع قطاع التنمية المجتمعية في امانه عمان الكبرى وعدد من الجهات الداعمة.

واكد المدير التنفيذي للثقافة في الأمانة حاتم الهملان الذي رعى انطلاق الفعالية دعم الأمانة لمهرجان حكايا لدوره في "تعزيز فن الحكي الذي كاد أن ينقرض بعد استحواذ مواقع التواصل الاجتماعي على اهتمام الناس"، معتبرا المهرجان من أهم المهرجانات التي ترتكز على التفاعل المجتمعي وتشجيع القراءة والكتابة والحوار بين الثقافات.

وافتتحت فعاليات المهرجان ثلاث حكواتيات من تونس والجزائر والأردن قدمن حكايات تراثية ومعاصرة احتفاء بفن الحكي في وسط المدينة.

وسيتنقل المهرجان الذي رفع شعار "العاقل اذا سكت فكر وإذا نطق ذكر واذا اشتاق اعتبر"، بين عدد من المدن والقرى تشمل الشوبك والبتراء والطيبة واربد والمفرق والمخيبة الفوقا، وسيستضيف حكائين وفنانين ادائيين من الأردن والدول العربية وايرلندا والمملكة المتحدة الى جانب تنظيم ورشات تدريبية للشباب على هامش المهرجان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :