facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عباس: الكونفدرالية بين دولتين مستقلتين .. وفلسطين لم تنتزع استقلالها بعد


08-09-2018 12:53 PM

عمون - في لقاء دام زُهاء الساعة والنصف جمع النائب طارق خوري مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء اول أمس الخميس في مقر المقاطعة في رام الله، ودار الحديث خلال اللقاء حول الاخبار التي اشيعت عن الكونفدرالية بين الاردن وفلسطين.

وأكد الرئيس محمود عباس أن الكونفدرالية مبنية على أساس دولتين مستقلتين، وفلسطين لم تنتزع استقلالها بعد وهو ما تسعى له، وهذا ايضاً بحاجة إلى موافقة الشّعبين، وبالتالي فإن الحديث عن كونفيدرالية ليس كما تم تداوله من خلال الاعلام.

كما جرى الحديث مطولاً عن تفاصيل صفقة القرن وحجم الضغوطات والتحديات والخطر الذي يواجه الشعب الفلسطيني جراء تنفيذ المشروع.

وأكد الرئيس صلابة الموقف الفلسطيني والتزامه الكامل بالثوابت، وتم مناقشة اوضاع غزة والمصالحة الفلسطينية، والقضية السورية، ودور الهاشميين الجوهري في رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية.

وقد حَّمَلَ الرئيس عباس سعادة النائب طارق خوري رسالة لحركة حماس تتعلق بالمصالحة الفلسطينية.

ثم قام النائب طارق خوري بإجراء مجموعة من الزيارات شملت نائب رئيس حركة فتح وعضو اللجنة المركزية ابوجهاد محمود العالول وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الاحمد واللواء نضال ابو الدخان قائد قوات الامن الوطني واللواء زكريا مصلح رئيس جهاز الاستخبارات واللواء زيد هب الريح رئيس جهاز الأمن الوقائي والنائب العام احمد براك ، وانصب النقاش خلال هذه اللقاءات عن الوضع الداخلي الفلسطيني بجوانبه السياسية والأمنية والاجتماعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :