facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة تدريبية بعنوان "أسس مشروعك " في عجلون


08-09-2018 12:56 PM

عمون- أطلق مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن اليوم السبت في مقر فرع نقابة المهندسين في عجلون دورة بعنوان "أسس مشروعك الصغير والمتوسط مبتدئاً بإعداد دراسات الجدوى في قطاع الطاقة المتجددة".

وتم اختيار نخبة ممن لديهم الأفكار والمبادرات لمشاريع صغيرة ومتوسطة مختصة بقطاع الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في محافظة عجلون بهدف تطوير مهاراتهم في تحضير وكتابة دراسات الجدوى وكيفية المباشرة بتنفيذ مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

و تستضيف الدورة عدداً من الخبراء والمستشارين من مراكز تعزيز الإنتاجية في عجلون (إرادة) وصندوق التنمية والتشغيل، بهدف اطلاع المشاركين على السبل الفنية اللازمة لتنفيذ مشاريعهم وكيفية الحصول على الخدمات التمويلية والإقراضية لإتمام هذه المشاريع.

وتستمر الدورة لمدة اسبوعين متتاليين يحصل المشاركون في نهايتها على شهادات من مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن، علماً بأن عدد منتسبي الدورة 18 شابا وشابة من بينهم 9 إناث و 9 ذكور.
يشار الى أن مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة يستهدف من خلال هذه الدورات الشباب والشابات من المجتمع المحلي لتطوير قدراتهم وتسخير مواهبهم وطاقاتهم لخدمة مجتمعاتهم. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :