facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اكثر من 300 ريادي متقدم لأول موسم من برنامج حاضنة أمنية لريادة الأعمال


08-09-2018 02:04 PM

عمون- اعلنت حاضنة أمنية لريادة الأعمال عن بدء فرز طلبات 300 متقدم من الرياديين والشركات الناشئة الأردنية للانضمام إلى الموسم الجديد من برنامجها الخاص بالشركات الريادية.

وسيخضع رياديو الأعمال الذين سيتم اختيارهم (30- 40 رياديا) لجلسات تدريبية خلال أيلول الحالي بهدف تحضيرهم للعروض التقديمية الأولية تمهيدا لقيام لجنة متخصصة باختيار 15 ريادياً وشركة ناشئة وفق المعايير والشروط الموضوعة.

وستعقد لجنة كبرى برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة، جلسة لعرض نماذج أعمال الرياديين حيث سيتم مكافأة 10 رياديين من أصل 15 تم اختيارهم في العروض التقنية. وقال شطارة، ان "حاضنة أمنية لريادة الأعمال لعبت دوراً فاعلاً في دعم العديد من رواد الأعمال والشركات الناشئة الأردنية من خلال توفير بيئة خصبة لها وأجواء مريحة تساعد على الإبداع والابتكار"، مشيرا الى أن الحاضنة حققت ومنذ انطلاقتها انجازات واضحة في مجال تطوير ريادة الأعمال في المملكة، كما أسهمت في إيجاد فرص فريدة لهذه الشركات الناشئة للالتقاء بكبرى الشركات المحلية والعالمية للاستفادة من خبراتها وكذلك الحصول على مصادر التمويل المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :