facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عمر قرادة يتوج بذهبية بطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال للمعوقين


08-09-2018 02:13 PM

عمون- ظفر الرباع البارالمبي عمر قرادة بالميدالية الذهبية لوزن 49 كغم اليوم السبت بافتتاح المشاركة الأردنية ببطولة آسيا وأوقيانوسيا لرفع الأثقال للمعوقين التي تحتضنها العاصمة اليابانية طوكيو بمشاركة 30 دولة.


وتمكن قرادة من رفع 175 كغم متفوقا على البطل الصيني الذي نال الميدالية الفضية والبطل الإيراني الذي نال الميدالية البرونزية.

وعبر قرادة بعد تتويجه بالميدالية الذهبية عن اعتزازه بهذا الإنجاز الجديد الذي يؤكد مكانة أبطال وبطلات الأردن في هذه المحافل الخارجية.

و يتطلع محمد طربش غدا الأحد للمنافسة على ميدالية وزن 65 كغم، فيما ينافس الثلاثاء المقبل عبد الكريم خطاب على ميدالية وزن 88 كغم ومحمد أبو عرار ومعتز الجنيدي على ميدالية وزن 97 كغم، بينما تختتم المشاركة الأردنية الأربعاء القادم بمنافسة البطلة ثروت الحجاج على ميدالية 86 كغم وجميل الشبلي على ميدالية فوق 107 كغم.

وقدم الدكتور حسين أبو الرز رئيس اللجنة البارالمبية الأردنية والبطلة البارالمبية مها البرغوثي 'أمين عام اللجنة البارالمبية' التهاني للبعثة الأردنية الموجودة في اليابان برئاسة أحمد حياصات وتقديرهما لجهود المدرب الوطني عادل وشاج وتمنياتهما بالتوفيق لباقي المشاركين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :