facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"هيا الثقافي" يقيم يوما ترويحيا لاطفال الكرك


08-09-2018 04:29 PM

عمون - محمد الخوالدة - نظم مركز هيا الثقافي بالتعاون مع مديرية سياحة الكرك ونادي ابداع الكرك نشاطا ترويحيا موجها لاطفال المحافظة.

وجاء تنظيم هذه الفعالية التي اقيمت في ساحة قلعة الكرك وفق مديرة المركز ديالا الخمره في اطار برنامج" ايام الفرح الاردني" التي سيطلقها المركز – كماقالت- في كافة مناطق المملكة ، بهدف امتاع الاطفال وتعريفهم بتاريخ وحضارة وطنهم من خلال فنون ادائية وتشكيلية وابداعية متعددة .

وشمل النشاط عروضا فنية وموسيقية شعبية ، وقراءات قصصية على لسان حكواتي حول تاريخ الكرك والمجتمع الاردني بشكل عام ، وماسجله التاريخ عبر حقبه المختلفة من بطولات وتضحيات ابناء الكرك ، اضافة الى مسرحيات هادفة للاطفال من انتاج المركز ، كما اقيمت على هامش النشاط سوق للمنتجات الغذائية الشعبية الكركية .

وبينت مدير المركز الخمرة ان برنامج ايام الفرح الاردنية تتفق واهداف المركز في الوصول لاطفال الوطن في كافة مناطق تواجدهم لاسعادهم باعتماد برامج متنوعة تسهم في صقل وتوجيه ميولهم وقدراتهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :