facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وقفة للمهندسين ترفض اتفاقية الغاز الإسرائيلي


08-09-2018 06:11 PM

عمون - أقامت نقابة المهندسين الأردنيين ظهر السبت، وقفة احتجاجية في أرضها الواقعة في حوض أبو السوس بمنطقة الحصن في محافظة إربد، وذلك استنكارا لمد خط غاز الاحتلال الإسرئيلي.

من جانبه قال المهندس أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الأردنيين، إن الشعب يُرسل رسائل واضحة برفض كل اتفاقيات الذُل مع الاحتلال الإسرئيلي، ابتداءً من اتفاقية كامب ديفد وأوسلو ووادي عربة وعلى رأسها اتفاقية الغاز المشؤوم.

واضاف، أن هذه الوقفة تأتي بالتزامن مع تنامي وتصعيد صفقة القرن ومحاولة شطب حق العودة ومشروع يهودية وقومية الدولة، مشيراً إلى أن النقابة بصدد إقامة مؤتمر وطني لدراسة كل الملفات وتشكيل جبهة عريضة للدفاع عن الوطن والتصدي لكل المشاريع التي تستهدف تركيع هذا الوطن وشعبه.

من جانبه قال الدكتور أحمد ملكاوي رئيس مجلس فرع إربد، إن هذه الوقفة ما جاءت إلا من أحرار وشرفاء هذا الوطن تعبيراً عن رفضهم لاتفاقية الغاز المشؤومة، ومضيفا أننا نرفض أن نرهن ارادتنا ومستقبلنا ومستقبل أبنائنا للاحتلال الإسرئيلي ونرفض التطبيع معه بكافة أشكاله.

وقال مشاركون في الوقفة، إن هذه الفعالية تأتي تأكيدا لرفض الاتفاقية التي وصفوها بالمشؤومة والذي يهدف مشروعها الى ابتلاع الأراضي الاردنية حتى وصل الى منطقة الحصن على حد قولهم وبمشاركة مقاولين اردنيين.

وطالبوا بوقف الاتفاقية ومنع المهندسين والمقاولين الاردنيين من العمل في المشروع داعين جميع ابناء الوطن الى الوقوف سدا منيعا في طريق التمدد الصهيوني في ارض الوطن.

ورفع المشاركون في الوقفة يافطات كتب عليها عبارات تندد بالاتفاقية وتطالب الحكومة بوقفها.

وانتهت الوقفة بعد ان ألقيت كلمات أكدت على ضرورة تنظيم الفعاليات المناهضة لمثل هذه المشاريع التي تستهدف الوطن ومقدراته.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :