facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدرس عجوز ينجو من فكي تمساح ضخم


08-09-2018 08:36 PM

عمون - تعرض المدرس بيتر كنوتينبلت ، وهو يتنزه مع زوجته وحفيدته بالقرب من نهر الفانتيس بجنوب إفريقيا، لهجوم مفاجئ من تمساح عملاق يبلغ طوله ثلاثة أمتار.

ووقع الحادث عندما، داس الرجل، دون أن ينتبه، على ظهر التمساح الذي أبدى رد فعل سريعة جدا وأمسك بالمدرس من ساقه وأخذ يقذف به من جهة إلى أخرى ومن ثم سحبه إلى الماء. وتجمدت زوجة بيتر وحفيدته من الرعب على الشاطئ لفترة قصيرة ومن ثم أخذتا بالصراخ طلبا للنجدة.

وخلال ذلك لم يستسلم بيتر البالغ من العمر 71 عاما، وفي الماء أمسك برأس التمساح وأخذ يضغط على عينيه بقوة وهو ما أجبر التمساح على لفظ غنيمته وفر هاربا في الماء.

وقال المتقاعد لاحقا:' سمعت صوت تكسر عظامي واعتقدت أني لن أتمكن من الإفلات منه'.

وبفضل صراخ الزوجة والحفيدة هرع الحراس وأخرجوا المتقاعد من الماء وقدموا له المساعدة الطبية قبل وصول سيارة الإسعاف.

وقال شهود عيان، إن الصراع بين المتقاعد والتمساح، دام ثلث ساعة تقريبا تعرض بيتر خلالها لإصابات جدية، بما في ذلك ثقب في الرئة وإصابة في الصدر ، وستة أضلاع مكسورة ، خلع وتشققات. واضطر الأطباء لبتر ساق المتقاعد اليمنى وخضع خلال أسبوعين لـ12 عملية جراحية.

news.mail.ru




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :