facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وزير الصحة يتفقد مستشفى الامير حسين بعد حريق مستودع


08-09-2018 08:42 PM

عمون - تابع وزير الصحة الدكتور محمود الشياب عن كثب سير العمل في مستشفى الامير الحسين في منطقة عين الباشا بعد نشوب حريق في منطقة محدودة في احد المستودعات في الطابق السفلي للمستشفى وأطمان يرافقه النائب ابراهيم ابو السيد على سلامة المرضى والمراجعين والكوادر العاملة .

وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان رجال الدفاع المدني العام اخمدوا الحريق الذي شب في مستودع سفلي للمستشى يضم بعض المستلزمات الطبية .

واضاف ان الحريق لم يسفر عن اي اصابات بين المرضى والمراجعين وكوادر المستشفى واقتصرت الاضرار على الجوانب المادية.

واشار الى ان الدكتور الشياب اوعز الى الجهات المعنية بفتح تحقيق في ظروف الحريق واسبابه واعداد تقرير مفصل بذلك اذ تشير المعلومات الاولية الى احتمال تماس كهربائي سبب الحريق.

واشاد الدكتور الشياب بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني والامن العام وكوادر المستشفى في التعامل مع الحريق بمهنية عالية .

ورافق الدكتور الشياب في جولته بتفقد مكان الحريق مدير الشؤون الصحية في محافظة البلقاء الدكتور خالد عربيات ومدير المستشفى الدكتور محمد العابد والمدير الفني الدكتور محمد ابو عيشه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :