facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتفال بإشهار قصة الأطفال "هيا تنشر الفرح"


08-09-2018 09:20 PM

عمون - رعت سمو الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع، الاحتفال بإشهار وتوقيع كتاب قصة الأطفال 'هيا تنشر الفرح' للكاتبة وفاء القسوس، مساء اليوم السبت في المتحف الوطني للفنون الجميلة بعمان.

وألقت الكاتبة القسوس كلمة في مستهل الاحتفال، أشارت فيها إلى أنه سيرصد جزء من ريع مبيعات هذه القصة لصالح حملة 'أطفالنا'، التي تُعنى بتوفير العلاج للأطفال المحتاجين في الأردن، كما قدمت الشكر للمتحف الوطني ولجميع الجهات الداعمة.

واشتمل الاحتفال، الذي حضره عدد من الأطفال بصحبة ذويهم، على قراءة للقصة ومسابقة موجهة للأطفال حول القصة وتوزيع الحلويات والجوائز على الأطفال.

والقصة التي تناسب الفئة العمرية من 6 أعوام إلى 12 عاما، من رسوم الفنانة السورية رهف شيخاني تشجع الأطفال على عمل الخير ومساعدة المحتاجين وقبول الآخر، إضافة إلى تمكين الصغار على إحداث التغيير الإيجابي في حياة الآخرين.

والطفلة 'هيا' الشخصية الرئيسة في القصة التي تقع في 32 صفحة من القطع الكبير، تعطف على الآخرين وتساعد عائلة عربية هربت من ويلات الحروب في بلدها وتحث والديها وأصدقائها على تقديم المساعدة لتلك العائلة وتكسب صداقة ابنتهم 'سارة'.

ويتضمن كتاب القصة بعض الملاحظات الموجهة للوالدين لمناقشة مفهوم عمل الخير ومساعدة الآخرين مع أطفالهم في محاولة لتشجيع الصغار على التعاطف مع الآخرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :