facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السلطات العراقية ترفع حظر التجوال في محافظة البصرة


08-09-2018 11:31 PM

عمون - أعلن مصدر أمني عراقي أن سلطات البلاد رفعت في الساعة 23:00 من مساء اليوم السبت حظر التجوال المفروض سابقا في محافظة البصرة جنوب العراق إثر التطورات الأخيرة في المنطقة.

وقال المصدر في بيان نقله موقع "السومرية نيوز" الإخباري إن "حظر التجوال الذي فرض على البصرة منذ الساعة الرابعة من عصر اليوم، سيتم رفعه بالساعة الـ11 من مساء اليوم".

وتشهد مناطق متفرقة من العراق منذ عدة أشهر تظاهرات ضد الحكومة وصلت إلى ذروتها خلال الأيام الأخيرة لا سيما في محافظة البصرة الغنية بالنفط التي تمر باحتجاجات جماهيرية غاضبة تطالب بتوفير الخدمات وفي مقدمتها الماء الصالح للشرب والكهرباء، ما أدى إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى بين المتظاهرين.

وتم خلال الاحتجاجات إحراق مقار ومكاتب معظم الأحزاب والحركات السياسية، فضلا عن تكرار إحراق ديوان المحافظة، وكذلك دار استراحة ديوان المحافظة ومقر القنصلية الإيرانية في مدينة البصرة.

وعلى خلفية هذه التطورات فرضت القوات الأمنية في البصرة مرات عدة خلال الأيام الماضية حظرا شاملا على التجوال في عموم مناطق المحافظة في إطار ردها على أعمال الشغب والاضطرابات بالمنطقة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :