facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السارق السياسي !!!


أكرم جروان
09-09-2018 01:39 AM

جميعنا يعرف السارق العادي ، الذي يسرق حاجاتنا بالصدفة !!، دون أن يختارنا !!، ممكن أنَّه يسرق سيارتي أو سيارتك !!، منزلي أو منزلك!! فهو الذي يختارنا بالصدفة !!، فالسرقة هنا تكون بالصدفة !!دون إرادتنا وإختيارنا !!،وهذا النوع تقع عليه عقوبة السرقة !!، وقد شرَّع المُشرِّع له بند في العقوبات تحت بند السرقة !!.

أمَّا السارق السياسي !!!، فهذا أشد خطورة علينا والوطن، وهذا النوع قد يسرق حُلْمنا وحُلْم أبنائنا وشبابنا، وكذلك يسرق مستقبل أبنائنا ويسرق حُلْمنا بالوطن الغالي، ويسرق البسمة من وجهي ووجهك وأطفالنا !!!.

في ذات السياق، السارق العادي هو الذي اختارنا بالصدفة سواء أنا أو أنت !!!، أمَّا السارق السياسي نحن من إختاره !!!، ونحن مَنْ أراده أن يكون !!، فكان المسؤول الفاسد !!، والأنكى من ذلك، أنَّ السارق العادي يُطارَد ويُحاكَم ويُسجَن ، والسارق السياسي نحميه ونُدافع عنه وهو طليق الحرية !!.

فهل يا دولة الرئيس ستعمل دولتك الموقرة على إنصافنا من السارق السياسي؟، هل ستحمينا والوطن منه؟، هل ستحمي أبناءنا وشبابنا من ظلمه وسرقة أحلامهم؟، هذه أسئلة نتساءل بها ونضعها أمام دولة الرئيس الموقَّر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :