facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المنتخب الوطني يواصل تدريباته استعداداً للقاء عُمان ودياً


09-09-2018 11:06 AM

عمون- واصل المنتخب الوطني تحضيراته، استعداداً للقاء نظيره العُماني عند السابعة مساء الثلاثاء القادم على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.

واجرى النشامى تدريباً مساء امس السبت 8 ايلول على ملعب الكرامة باشراف المدرب جمال ابو عابد وبحضور المدير الفني للاتحاد د.بلحسن مالوش، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والفنية، بمشاركة كافة اللاعبين باستثناء محمد الدميري الذي شعر بازعاجات عضلية عقب لقاء لبنان الخميس الماضي، بانتظار المزيد من الفحوصات الطبية اليوم.

واستأنف النشامى معسكره التدريبي المغلق في احد فنادق العاصمة، لرفع مستوى التركيز والتحضير لمواجهة عُمان، والتي تأتي في ختام التجمع.

بدوره، أكد مدرب النشامى أن لقاء لبنان تضمن العديد من “النقاط الايجابية التي لم تكتمل بسبب غياب اللمسة الاخيرة المناسبة”، مشيراً الى ان المباريات الودية تهدف الى اكتشاف السلبيات والوقوف امام الحالة العامة للفريق.

اضاف: لدينا العديد من المباريات الودية قبيل كأس آسيا امام منتخبات متنوعة الخصائص والقدرات.. هدفنا هو التقدم بشكل تدريجي نحو اعلى مستوى ممكن من الجاهزية لـ الامارات 2019.

ويواصل المنتخب تدريباته اليوم الاحد باقامة مران صباحي على ستاد الملك عبدالله الثاني، في حين يتابع الجهاز الفني مساءً لقاء لبنان وعُمان ودياً على ذات الملعب، لرصد المنافس المرتقب في مواجهة الثلاثاء القادم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :