facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اعادة دمج 55 طالبا اردنيا وسوريا وعراقيا بالعملية التعليمية النظامية


09-09-2018 12:25 PM

عمون- انهى 55 طالبا أردنيا وسوريا وعراقيا، دبلومَ التعليم الأساسي، بدعم فرنسي في مدينتي عمان والزرقاء لاعادة ادماجهم في العملية التعليمية النظامية.

وتلقّى هؤلاء التلاميذ الذين ترك بعضهم المدرسة لسنوات، أنشطةً تعليمية غير نظامية لمدة سنة بهدف تسهيل إعادة إدماجهم في نظام التعليم الرسمي الأردني في اطار برنامج تدعمه فرنسا في الاردن لهذه الغاية.

وقالت السفارة الفرنسية بعمان في بيان صحافي اليوم الاحد ان هذا البرنامج الذي سيسمح في النهاية بإعادة 120 طالباً إلى مسار التعليم النظامي تم تنفيذه وفقا لمنهاج مراكز "مكاني" التابعة لليونيسف، وتضمن سلسلة من الأنشطة الترفيهية الأسبوعية واجتماعات الآباء والمدرسين، والدعم النفسي والاجتماعي للأطفال وأولياء الأمور الراغبين بذلك.

واضافت السفارة ان هذا المشروع الذي يهدف إلى تحسين حصول الأسر الأكثر ضعفا على التعليم والخدمات الصحية مولته الوكالة الفرنسية للتنمية باقل قليلا من 3 ملايين يورو في إطار مبادرة "سوا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :