facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توفر فرص تدريبية مجانية في اربد


09-09-2018 02:59 PM

عمون- أعلن مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية التابع للصندوق الهاشمي فرع إربد بالتعاون مع الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب اليوم الأحد، عن توفر فرص تدريبية مجانية داخل محافظة إربد.

وقال منسق المكتب طارق شطناوي ان التدريب يتوفر للذكور والإناث من محافظة اربد، في مجالات المهن الحرفية، وهي: كهربائي تمديدات منزلية، تركيب أنظمة تدفئة منزلية، دهان المباني، تجهيز ديكورات الجبس، قصارة، مركب قواطع جبس، تمديدات صحية وبليط.

وأشار الى أن الامتيازات التي سيحصل عليها المشارك، هي حافز مالي شهري من 50 الى 70 دينارا، و25 دينارا بدل مواصلات، لباس مهني مجاني، شهادة كفاءة مهنية، شهادة مزاولة مهنة، هوية مهنية مصدقة من وزارة العمل، إضافة الى شهادة مهارات حياتية أو ريادية لمن يجتاز الدورات الخاصة بها.

واوضح ان الشروط الواجب توفرها في المتقدم، أن يكون اردني الجنسية، والعمر من 17 الى 29 عاما للذكور، و17 الى 35 عاما للإناث، حسن السيرة والسلوك، لائقا صحيا، يجيد القراءة والكتابة.
ودعا الراغبين بالتقدم مراجعة مكتب التشغيل في مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية الكائن في إيدون بجانب المسشفى العسكري يوميا خلال ساعات الدوام، مصطحبين معهم صورة عن دفتر العائلة، هوية أحوال شخصية، آخر مؤهل علمي، شهادة خلو من الأمراض، وصورا شخصية عدد 2. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :