facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح معرض "لحظات" للفنان التشكيلي عرابي


09-09-2018 03:12 PM

عمون- رعت سمو الاميرة وجدان الهاشمي، رئيسة الجمعية الملكية للفنون الجميلة، في جاليري وادي الفينان يوم امس حفل افتتاح معرض "لحظات" للفنان التشكيلي السوري مهند عرابي.

وتركز لوحات المعرض متباينة الاحجام، على مفردة البراءة والتي يصوغها بتكوينات جذابة تفيض بالإشارات والدلالات البليغة، في اتكاء على مفردة اللحظة التي يتعايش فيها الإنسان المثقل بهموم وآلام الحياة الا انه لا يعدم منافذ الأمل التي تؤشر على التلاقي والحنين.

وتتسم اللوحات ببراعة تصويرها للتحولات في المشاعر الإنسانية والتي تزيدها غموضا وألفة ذلك التوظيف الفطن للون وتدرجاته خاصة الازرق والاحمر، ومن ثم تكثيفه ما اثر على مناخات اللوحة وجعلها الاكثر تفاؤلا وفرحا في دعوة التأمل والاستمتاع ببهجة الحياة، وذلك عندما تقوم ريشة الفنان بتفريغ كل العواطف والاحاسيس في دواخل الذات لتظهر بلحظات تتصاعد فيها قوة وملامح اللوحة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :