facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفد من الجامعة التقنية الوسطى يزور جامعة الزرقاء


09-09-2018 03:52 PM

عمون- زار وفد من الجامعة التقنية الوسطى العراقية ممثلا برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماجد حميد مجيد جامعة الزرقاء اليوم الأحد، بحثوا خلالها سبل التعاون بين الجانبين لاسيما في المجالات التعليمية.

وقدم رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور بسام الحلو، نبذة عن مسيرة الجامعة والكليات والتخصصات التي تضمها، والتطورات والانجازات التي شهدتها في كافة المجالات، وتأتي هذه الزيارة لتفعيل الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، وتعزيز علاقات التعاون بين الجانبين.

وأكد أن الجامعة تطلع لمزيد من التعاون بهدف تبادل الخبرات، مشيراً أن الجامعة ترتبط بعلاقات جيدة مع المؤسسات التعليمية في مختلف الدول.

وعبر الدكتور ماجد مجيد، عن إعجابه بالمستوى التدريسي والأكاديمي المتقدم، والمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها جامعة الزرقاء، مؤكداً على أهمية التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، والاطلاع على ابرز التطورات العلمية والأكاديمية.

وجال الوفد لمختلف أقسام الجامعة وأشادوا بالمستوى المتميز الذي تشهده جامعة الزرقاء، كما تم تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :