facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إنهاء خدمات مدرب المنتخب الوطني جمال ابو عابد والبلجيكي فيتال خلف له


09-09-2018 08:38 PM

عمون - نقلت قناة المملكة عن مصادر لم تسمها قولها بان الاتحاد الاردني لكرة القدم انهى خدمات مدرب المنتخب الوطني جمال ابو عابد.

ووفق المصادر ذاتها فان الاتحاد عيّن البلجيكي فيتال خلف له.


وسبق وأعلن الاتحاد الأردني انه يريد تقييم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الجهاز الفني جمال أبو عابد عقب المباراة الودية المقبلة الثلاثاء القادم أمام منتخب عمان .


وعبر مسؤولي الاتحاد عن عدم رضاهم عن الأداء والنتيجة للمنتخب خلال مباراة لبنان الودية التي أقيمت منذ أيام بعد الانتقادات التي تم توجيها للمسئولين بعد الهزيمة.


وخسر المنتخب الأردني أمام نظيره اللبناني بهدف دون رد فى مباراة قدم فيها الاول أداء سيء وهاجمت الجماهير الجهاز الفني على سوء الاداء والهزيمة .











الجدير بالذكر أن مباراتي لبنان وعمان تأتي ضمن المرحلة الأول التي حددها الجهاز الفني للمنتخب الأردن من أجل الاستعداد لنهائيات كأس أسيا التي من المقرر أن تقام العام المقبل.




  • 1 سالم 09-09-2018 | 08:59 PM

    ليش مدرب بلجيكي..... جيبو ابو زمع .... مدرب وطني قدير.... بلاش اجنبي

  • 2 مواطن عادي الكرك 09-09-2018 | 09:34 PM

    ليش مع انه هناك انجازات خطيرة تستدعي ان يتم استقالة كل مجلس اتحاد الكره بل وافضل للشعب الذي يصرف على الاتحاد ان يتم الغاء اتحاد الكرة لانه والله اطعام فقير لقمة خبز افضل وأولى من كل هذا العبث حمى الله الاردن وشعبه الصابر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :