facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يكتشف أن زميله في العمل هو والده الحقيقي


09-09-2018 10:18 PM

عمون- لم يكن شاب أمريكي يعمل سائقاً لشاحنة، يتوقع أن يكون والده الحقيقي يعمل معه في نفس الشركة، واكتشف ذلك عن طريق الصدفة.
في يوليو (تموز) عام 2016، بدأ ناثان بوس (27 عاماً) العمل مع شركة روك سوليد ترانسبورت بولاية ويسكونسن، حيث التقى روبرت ديجارو (55 عاماً)، الذي بدأ العمل في نفس الشركة في نوفمبر (تشرين الثاني) وأصبحا صديقين حميمين.
وبدأ الصديقان تبادل التعليقات على الفيس بوك، وسرعان ما لفت اسم روبرت ديجارو انتباه والدة بوس بالتبني، التي اعتقدت أنه ربما يكون والد بوس الحقيقي.
وفي أحد الأيام، صارحت والدة بوس ابنها بشكوكها، وأخبرته أن صديقه ديجارو ربما يكون والده الحقيقي، وكان ذلك بمثابة صدمة له.
وفي اليوم التالي، تراسل بوس مع ديجارو، وذكر أمامه اسم والدته الحقيقية، وسأله إذا كان يعرفها، فأجاب ديجارو إنها زوجته السابقة.
ورد بوس "يا إلهي، إنها والدتي الحقيقية، لقد أحبرتني أمي بالتبني ذلك ليلة أمس!"
وبعد أن أنهى الصديقان حديثهما على الفيس بوك، تواصلا عبر الهاتف، وراحا يتبادلان ضحكات هستيرية، وسادت بعض لحظات الصمت خلال المكالمة.
وقال بوس "لم أتمكن من التوقف عن الضحك، فنحن نعمل مع بعضنا منذ عامين تقريباً، ولم ندرك هذه الحقيقة حتى الآن، بالنسبة لي كانت صدمة كبيرة، ولم نعرف ماذا يقول كل منا للآخر، كان الأامر لا يصدق".
وينوي بوس الزواج في الشهر المقبل، وتمت دعوة والده ديغارو إلى الحفل مع باقي العاملين في الشركة، بحسب موقع إن دي تي في.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :