facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كلب يتسبب في سجن مطلوبين مئتي عام


09-09-2018 10:27 PM

عمون - قضى كلب بوليسي بريطاني أكثر من عشر سنوات في مساعدة رجال الشرطة في القبض على المجرمين المطلوبين للعدالة، والعثور على قرائن وأدلة في الأبنية المحترقة.
وساعدت جهود الكلب كراكر في القبض على مجموعة من المجرمين الذين حكم عليهم بالسجن مدداً مختلفة بلغ مجموعها 200 عام.
وساهم كراكر بشكل فعال في العثور على ضحايا زلزال هايتي الذي أودى بحياة 230 ألف شخص في عام 2010.
ومن المزمع أن يحصل الكلب على جائزة تقديرية من سلكي الشرطة والإطفاء البريطانيين، مكافأةً على جهوده في أداء واجبه، وإنقاذ الآخرين.
ودُرّب الكلب لكشف 20 نوعاً مختلفاً من المواد باستخدام حاسة شمه الفائقة. ومن إنجازاته الكبرى، مساهمتة في التعرف على هوية رجل احترق بالكامل في مركز لإعادة التأهيل في آشتون في 2014.
وبفضل جهود الكلب في معرفة سبب الحريق والتعرف على هوية الضحية، حُكم على الجاني بالسجن 30 عاماً.
وشارك كراكر في عام 2008 في البحث عن منزل مشتبه به بعد حريق شب في ستوكبورت، وساهم في التوصل إلى سبب الحريق الذي تبين مُتعمد، وحُكم على الجاني بالسجن 25 عاماً.
وبعد سنوات الخدمة الطويلة، أحيل كراكر للتقاعد بعدما بلغ الثالثة عشرة في 2013، ومن المقرر أن يتلقى جائزة تكريمية لجهوده الكبيرة، وفق صحيفة ميرور البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :