facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تغريم سيرينا وليامز 17 ألف دولار


09-09-2018 10:35 PM

عمون - قال الاتحاد الأمريكي للتنس اليوم الأحد، إنه 'فرض غرامة على سيرينا وليامز تبلغ 17 ألف دولار، بسبب انتهاك اللوائح خلال نهائي بطولة أمريكا المفتوحة'.
ففي النهائي الذي أقيم أمس السبت، والذي خسرته سيرينا 6-2 و6-4 أمام اليابانية نعومي أوساكا، تلقت وليامز تحذيرا وتم خصم نقطة منها لحصولها على نصيحة تدريبية في الملعب والقاء المضرب أرضا، ثم قرر الحكم كارلوس راموس معاقبتها بخسارة شوط.
وفرضت إدارة الحكام في البطولة غرامة على اللاعبة الأولى عالميا سابقا قدرها عشرة آلاف دولار على سيرينا بسبب 'الاهانة اللفظية' التي وجهتها إلى راموس وأربعة آلاف دولار لتحذيرها عقب الحصول على نصيحة تدريبية وثلاثة آلاف دولار بسبب القاء المضرب.
واعترضت وليامز، التي كانت تسعى لمعادلة الرقم القياسي بالفوز باللقب 24 في البطولات الأربع الكبرى، بشدة على كل هذه القرارات خلال المباراة.
وطلبت من راموس أن يعتذر لها على تحذيرها بسبب النصيحة التدريبية ثم وصفت الحكم لاحقا بأنه 'لص' بسبب قراره بخصم نقطة منها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :