facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حزب العدالة والاصلاح ينشىء محفظة استثمارية


10-09-2018 01:27 AM

عمون - محمد الخوالدة - اقر المجلس الاستشاري لحز العدالة والاصلاح الاردني في اجتماع عقد في مقر الحزب برئاسة امينه العام نظير عربيات وبحضور رئيس المجلس محمد الصرايرة واعضاء المجلس عمل محفظة استثمارية باسم الحزب، اضافة الى اقرار نظام هذه المحفظة الاساسي، وقد كلف اربعة من بين اعضاء المجلس لادارة ملف المحفظة.

وكان امين عام الحزب قد تحدث في مستهل اللقاء مؤكدا على ثوابت الحزب التي قال انها تنسجم والمصلحة الوطنية العليا، باعتماد منهج الشفافية للوصول برسالة الحزب التي تجسد الرؤى الملكية السامية الى مبتغاها في خدمة الوطن والمواطن وتجذير التحولات الديمقراطية القائمة على الساحة الاردنية.

عقب ذلك التقى رئيس المجلس الاستشاري للحزب اجتماعا لاعضاء المجلس، ونوقشت في الاجتماع العديد من القضايا المتصلة بشؤون الحزب وبرامج عمله وخططه الانية والمستقبلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :