facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة نظافة موسعة في بلدية السلط الكبرى


10-09-2018 03:50 AM

عمون - زيد عواملة - نفذت بلدية السلط الكبرى حملات نظافة و رفع أنقاض في أغلب المناطق و لازالت الحملة مستمرة للوصول إلى نظافة مميزة و بمساعدة الأخوة المواطنين

ومن أهم المناطق التي يتواجد فيها المواطنون وبشكل مستمر منطقة شارع القدس عربية(الستين سابقا" )

و قال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان إن بلدية السلط الكبرى تهتم بشكل أكبر بالمناطق الجاذبة للمتنزهين و خصوصا منطقة شارع القدس عربية الستين سابقا فقد وضعت بلدية السلط براميل للنفايات على امتداد الشارع مقصد الزائرين

ولفت الخشمان بأن هذا الشارع اختصاص وزارة الأشغال العامة والإسكان، ومع ذلك تسعى بلدية السلط على رفع النفايات من الشارع المذكور. و ستبقى كوادر بلدية السلط الكبرى تعمل على حملات النظافة بشكل مستمر.


وناشد الخشمان الأخوة المواطنين بالالتزام بوضع النفايات في الأماكن المخصصة لها حفاظا على نظافة المدينة وتسهيلا على كوادر قسم النظافة في جمعها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :