facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إطلاق الاتحاد العربي لفنيي الأشعة والتصوير الطبي الجمعة


10-09-2018 04:32 AM

عمون - يرعى وزير الصحة الدكتور محمود الشيّاب المؤتمر التأسيسي الأول لـ (الاتحاد العربي لـ اختاصيي فنيي الأشعة والتصوير الطبي) الذي سيبدأ أعماله الساعة 10.00 من صباح يوم الجمعة القادم (الموافق 14/9/2018)، في قاعة الاجتماعات بفندق Grand Millennium Amman في عمّان.

وستُشارك في المؤتمر الذي سيُعقد على مدى يومين وفود عربية تمثل السعودية والكويت والبحرين وعُمان ومصر وفلسطين ولبنان واليمن وليبيا وتونس والجزائر والمغرب علاوة على الأردن.

وذكر رئيس جمعية فنيي الأشعة في الأردن أحمد الملكاوي بأنه يتوقع أن تحتضن العاصمة 'عمّان' مقر المؤتمر، وذلك لغايات استكمال إجراءات التأسيس، والانضمام لمختلف المنظمات والهيئات الدولة المُعتمدة بما فيها جامعة الدول العربية.




  • 1 Ahmad Alsaeed 10-09-2018 | 04:15 PM

    مساء الخير .
    كيف يتم الحضور لهذا المؤتمر ,وكيف يتم التسجيل به.
    مع التحيه.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :