facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عربيات : وحدة مختصة في السياحة العلاجية والاستشفائية

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات
10-09-2018 04:36 AM

عربيات : وحدة مختصة في السياحة العلاجية والاستشفائية في الهيئة هدفها تطوير قطاع السياحة العلاجية في المملكة...


عمون - اكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات على اهمية الاستراتجية الوطنية للسياحة العلاجية 2018-2022 والتي تم اعدادها من قبل اللجنة الوطنية للسياحة العلاجية المكونة من جميع الشركاء المعنيين في القطاع الطبي و السياحي .
وقال عربيات ان الاستراتيجية الوطنية للسياحة العلاجية والتي تم تشكيلها من قبل معالي وزير الصحة تهدف الى تطوير قطاع السياحة العلاجية في المملكة .
واضف عربيات ان هيئة تنشيط السياحة ومن خلال (وحدة السياحة العلاجية و الاستشفائية) في الهيئة والتي تقوم مهامها على ترويج و تسويق المنتج الطبي و العلاجي الاردني في اسواق مستهدفة في الشرق الاوسط و الخليج العربي و بعض الدول المستهدفة في العالم لزيادة اعداد السواح الذين يقصدون الاردن بهدف العلاج.
وبين عربيات ان خطة العمل ضمن الاستراتجية واضحة حيث تتمحور حول اهداف رئيسية ستساهم في تطوير قطاع السياحة العلاجية و الاستشفائية بشكل فعال و سريع، و ستعمل على تعزيز تشاركية العمل بين هيئة تنشيط السياحة و افراد القطاع الطبي و السياحة مثل (جمعية المستشفيات الخاصة،وزارة الصحة،الخدمات الطبية الملكية ،وزارة السياحة).
عربيات بين ايضا ان السياحة العلاجية في المملكة تتمتع بالعديد من المزايا التي تشجع المرضى الوافدين على القدوم إلى المملكة لتلقي العلاج .
وحول واقع القطاع الطبي والعلاجي في الأردن قال عربيات ان القطاع شهد خلال السنوات الماضية نقلات نوعية على صعيد البنى التحتية وتجهيز المستشفيات بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية ، مما مكنه من استقطاب المزيد من المرضى من مختلف الدول .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :