facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





على الشاشة .. مذيعة أميركية تقرأ أكثر تقرير مؤلم بحياتها


10-09-2018 08:43 AM

عمون- بشجاعة كبيرة، قررت مذيعة أميركية معروفة أن تقرأ بنفسها تقريرا عن وفاة ابنتها الشابة من جراء تناولها جرعة زائدة من المخدرات.

وقرأت المذيعة بقناة 'كيلوتيفي' أنجيلا كينكي، التقرير بتأثر بالغ، وهي تنعى ابنتها إيميلي، البالغة من العمر 21 عاما، بعد أن لاقت حتفها في مايو الماضي، إثر تناول جرعة زائدة من عقار الفنتانيل.

وبعدما نشرت كينكي التقرير على حسابها في 'توتير'، لاقى انتشارا واسعا في الولايات المتحدة وجرى إعادة نشره بمواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب والدتها فإن إيميلي، تناولت جرعة تصل إلى ستة أضعاف ما يناسب رجلا ضخما، مما أدي إلى وفاتها، ذلك وفقا لتقرير تشريح الجثة.

وقالت الوالدة المفجوعة إنها كانت قد اشتبهت في وقوع ابنتها في شراك المخدرات، وكانت تخطط مع عائلتها للتدخل سريعا قبل وفاة ابنتها بأيام، بحسب موقع 'CBA NEWS'.

وكانت أنجيلا توقفت عن العمل لأربعة أشهر بسبب الحادثة المؤلمة، ثم قررت أن تكون عودتها عبر هذه الرسالة الإنسانية القاسية.

سكاي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :