facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأسهم الأوروبية مستقرة صباحا وسط مخاوف تجارية


10-09-2018 11:35 AM

عمون - استقرت الأسهم الأوروبية في التعاملات المبكرة يوم الاثنين متأثرة بالقطاعات المنكشفة على التجارة مثل قطاع السيارات بعد أن زاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المخاوف في الخلاف التجاري مع بكين.

ولم يسجل المؤشر ستوكس 600 الأوروبي تغيرا يذكر بحلول الساعة 0709 بتوقيت جرينتش بعد أن أغلق يوم الجمعة فوق أدنى مستوى إغلاق منذ أوائل أبريل نيسان بقليل.

وانخفض المؤشر داكس الألماني الزاخر بأسهم شركات التصدير 0.1 بالمئة، بينما لم يسجل المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني تغيرا يذكر.

وحذر ترامب يوم الجمعة من أنه مستعد لفرض رسوم جمركية على جميع الواردات القادمة من الصين تقريبا، مما ينذر بفرض رسوم على سلع إضافية بقيمة 267 مليار دولار فوق المئتي مليار دولار المنتظر فرض رسوم على بضائع بقيمتها خلال الأيام القليلة القادمة.

وقادت شركات السيارات، التي تعتمد على التصدير، الخسائر حيث هبط مؤشر القطاع 0.5 بالمئة. (رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :