facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صعوبات تواجه استعدادات فريق الرمثا لملاقاة النجم الساحلي التونسي


10-09-2018 12:26 PM

عمون- كشف المدير الفني لفريق الرمثا لكرة القدم اسلام ذيابات، عن صعوبات كثيرة تواجه فريقه الذي يستعد لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي على ستاد الحسن باربد يوم 28 الحالي، في مباراة اياب الدور الـ32 ببطولة الاندية العربية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين التي جرت في تونس، انتهت بفوز النجم الساحلي بنتيجة 3-1.

واعتبر ذيابات ان ابرز الصعوبات التي تواجهه تتمثل في تعدد اصابات لاعبيه، الامر الذي يدفعه للتبديل في مراكز اللاعبين الذين معظمهم من اصحاب الخبرة القليلة في المباريات.

واشار ذيابات اليوم الاثنين الى ان فريقه يعاني من تعدد الاصابات مثل اصابة يوسف ابو الجزر وحسان الزحراوي وغيرهم من اللاعبين الذين كان الرمثا يعتمد عليهم في المباريات، ما يصعب من مهمة الفريق في مباراته امام الفريق التونسي، وفي مباراته المقبلة امام الفيصلي يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الاسبوع الثالث بدوري المناصير للمحترفين.
واضاف : منذ بداية الموسم الكروي الحالي، واجه الرمثا صعوبات جمة خاصة فيما يتعلق بالاستغناء عن لاعبي الخبرة والتوجه للاعتماد على اللاعبين الشباب، ما وضع مسؤولية كبيرة على عاتق الجهاز الفني الذي يبذل جهدا كبيرا في البحث عن تشكيلة مناسبة للفريق من اللاعبين الشباب.
وأكد ذيابات ان لاعبيه هم من الشباب الصغار الذين لا يملكون الخبرة الكافية في المباريات، وبالرغم من ذلك يخوض الرمثا بهم مباريات الدوري المحلي والمباريات العربية.
واعتبر مدرب الرمثا أن الفريق يحتاج في الوقت الحالي الى جماهيره الكبيرة للشد من ازر لاعبيه الصغار وتشجيعهم على تمثيل مشرف للفريق محليا وعربيا، معتبرا ان الجمهور الرمثاوي دائما ما يحرص على مساندة الفريق في جميع الظروف. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :