facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المنظمة العربية للتنمية الإدارية تعقد ملتقاها العربي الأول


10-09-2018 02:48 PM

عمون - تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، الملتقى العربي الأول للعلاقات العامة في القاهرة خلال الفترة من17 -19 ديسمبر المقبل لعام 2018.

وصرح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة أن الموضوع الرئيس لهذا الملتقى هو «دور العلاقات العامة في تعزيز التنمية المستدامة لدى الحكومات والمجتمع.. توعية.. مساندة.. مشاركة»، وأشار إلى أن اختيار هذا الموضوع يأتي لمواكبة المستجدات على الساحة الدولية وتماشيًا مع استراتيجيات الدول العربية الزمنية المختلفة التي تسعى لتحقيق التنمية المستدامة.

ويُناقش الملتقى، دور وأهمية التواصل في الوصول لأقصى درجات الوعي بأهداف ومتطلبات الاستدامة، واستراتيجيات التواصل الفعالة والمنصات المناسبة للعرض وتدشين حملات الاتصال واسعة الانتشار.

ويهدف الملتقى، إلى تسليط الضوء على الدور الجديد للعلاقات العامة في تفاعل الجمهور المستهدف لتحقيق أهداف التنمية، ومساندة الحكومات بتقديم التصورات والمقترحات لتطوير منظومة التواصل والعلاقات العامة، وإبراز دور الإعلام والاتصال في نشر الوعي بأهمية التنمية المستدامة ودعم برامجها وأهدافها.

هذا ويتحدث في الملتقى نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال الإعلام والعلاقات العامة من عدة دول عربية وأجنبية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :