facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معرض فني اردني مصري بعين الباشا


10-09-2018 03:35 PM

عمون- نظم مركز جلعد الثقافي معرضا للفن التشكيلي "سمبوزيوم" اردني مصري، بمشاركة 25 فنانا مصريا واردنيا.
وقال رئيس المركز سامي هندية ان المعرض يهدف الى تعزيز التعاون العربي المشترك وتبادل الخبرات بمجال الفن التشكيلي المعاصر واثراء الحركة الفنية الاردنية، مشيرا الى ان هذا الملتقى هو الثاني للمركز وسبقه سمبوزيوم اردني تونسي.
واشار الفنان التشكيلي المصري عز الدين الى ان الطموح من وراء هذه الشراكات الفنية هو كسر العزلة بين الفنانين التشكيلين في الاقطار العربية وتوحد المبدعين وتعريف العالم بالهوية الفنية العربية.
وبينت الفنانة الاردنية سمر حدادين ان هذا اللقاء مكنها من الاطلاع على أساليب جديدة من خلال مشاهدة الرسم المصري، وكان هناك خبرة تبادلية بين الطرفين.
وفي نهاية الملتقى، الذي حضره نائب القنصل المصري محمد رفعت والوزير السابق حازم قشوع، جرى تكريم الفنانين، ووزعت الهدايا التذكارية عليهم.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :