facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اجتماع تحضيري "للزمن الجميل أووردز 2019"


10-09-2018 04:08 PM

عمون - عقدت لجنة مهرجان الزمن الجميل، برئاسة طبيب التجميل د. هراتش سغبزريان، وحضور كامل أعضائها، اجتماعها التمهيدي الأول في فيلا د.هراتش في بكفيا.

في الاجتماع الذي دام نحو ثلاث ساعات، تمّت مناقشة عدّة أمور، أبرزها تقييم الدورة الثالثة لمهرجان الزمن الجميل ٢٠١٨ الذي جرى قبل نحو خمسة أشهر، ووضع القواعد التأسيسية للدورة الرابعة للمهرجان ٢٠١٩.

كما تمّ طرح الأسماء المرشحة للتكريم في هذه الدورة من الفئات كافة، ومن مختلف دول العالم العربي، وصوت أعضاء اللجنة لاختيار العدد المطلوب من بينها بحسب أولوية التصويت.

هذا وقد وعد د. هراتش بأن يكون مهرجان "الزمن الجميل"، كعادته في كل موسم، تظاهرة فنية راقية، تليق بالزمن الجميل الذي تحمل اسمه، كما وعد بمفاجآت وفقرات جديدة ستجعله محطة انتظار دائمة لعشاقه.

وفي ختام الاجتماع، أولم د.هراتش على شرف مدعويه ،الذين قاموا باحتفال "تجريبي" لعيد ميلاده الذي يقام في ٢٨ من الشهر الجاري في محطة سنوية ينتظرها عشّاقه وأصدقائه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :