facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 اجتماعات تنسيقية لمباريات الدوري


10-09-2018 06:25 PM

عمون - يعقد اتحاد كرة القدم يوم الاربعاء المقبل، ثلاثة اجتماعات تنسيقية لمناقشة الترتيبات التنظيمية لمباريات الاسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين.

ووجه الاتحاد الدعوة لممثلي الاندية والجهات الامنية والمدن الرياضية لحضور الاجتماعات، حيث يعقد اجتماع مباراة السلط وشباب الاردن، المقررة عند الخامسة من مساء السبت المقبل، على ملعب الامير حسين بن عبدالله في السلط، عند الحادية عشرة من ظهر الاربعاء في قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد.

ويعقد اجتماع مباراة فريقي الوحدات والصريح، المقرر اقامتها عند السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ستاد الملك عبد الله الثاني، عند الثانية عشرة من ظهر الاربعاء في قاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد، على ان يعقد في نفس التوقيت اجتماع مبارة الرمثا والفيصلي، والمقررة عند السابعة والنصف من مساء السبت المقبل على ستاد الحسن، وذلك في قاعة الاجتماعات بالمبنى الغربي لستاد الحسن في مدينة اربد.

--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :