facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تجبر تلاميذها على توقيع عقد يمنعهم من استعمال دورة المياه


10-09-2018 06:52 PM

عمون - تعرضت معلمة أمريكية لانتقادات شديدة، بعد أن أجبرت تلاميذها على توقيع عقد، تلزمهم فيه بعدم طلب الذهاب إلى دورة المياه لأكثر من مرتين في الشهر، وهددتهم بعقوبة الاحتجاز في حال مخالفتهم لهذا الاتفاق.
ووصف العديد من أولياء الأمور هذا 'العقد' الذي تم توزيعه على الطلاب بأنه 'قاس وغير إنساني'، وينص على أن التلاميذ يمكنهم الحصول على فرصتين فقط كل شهر، للذهاب إلى المرحاض أو شرب الماء أو رؤية الممرضة أثناء دروس المعلمة.
كما تنص الاتفاقية المطبوعة التي طُلب من التلاميذ التوقيع عليها في مدرسة أسبير هالي في ممفيس، على عقوبة الاحتجاز، او الحصول على علامة الصفر في التقييم الشهري، لكل تلميذ يفشل في الالتزام ببنود العقد، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.


وانتشرت صورة الاتفاقية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرها أحد المستخدمين، وسأل أولياء أمور الطلاب، عن ردود أفعالهم، فيما لو عاد أطفالهم إلى المنزل، وهم يحملون مثل هذا العقد.
وعبر العديد من أولياء الأمور عن استيائهم من هذا التصرف للمعلمة، وأجابوا بأنهم سيلجؤون إلى إدارة المدرسة في حال تعرضوا لمثل هذا الموقف، في حين ركز آخرون على الأخطاء النحوية والإملائية التي ارتكبتها المعلمة في إعداد الاتفاقية.
من جهتها أصدرت إدارة المدرسة بياناً قالت فيه إن هذا الأمر لا يتناسب مع سياساتها، وسيتم النظر في القضية، لكن مدير المدرسة استبعد أن يتم طرد المعلمة أو معاقبتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :