facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سبعيني يتبرع بكل مدخراته عن طريق الخطأ


10-09-2018 06:54 PM

عمون - تبرع رجل في العقد السابع من العمر، بجميع مدخراته التي تبلغ 15000 دولار أمريكي، لحملة تمويل جماعي عن طريق الخطأ.
بعدما شعر جيم هاك، البالغ من العمر 72 عاماً، بالحزن الشديد عندما قرأ على أحد المواقع الإلكترونية عن إيزا غالو التي تم طردها من عملها في مطار دالاس، قرر المساهمة في حملة التبرعات التي أطلقها الموقع بمبلغ 15 دولار أمريكي.
وقال السيد هاك، إنه أراد تقديم هذا المبلغ البسيط للسيدة التي كانت تعمل لأكثر من 16 ساعة يومياً لإرسال الأموال لعائلتها في سيراليون.
إلا أن الرجل المسن ارتكب خطءً كبيراً عند إدخال الرقم على الموقع، حيث قام بإدخال رقم 15000 عوضاً عن الرقم 15. وفي اللحظة التي أدرك فيها خطأه، شعر الرجل بالذعر، ولكنه آثر عدم إخبار زوجته خشية منه على صحتها.
ولتدارك الخطأ، قام السيد هاك بالاتصال بموقع "غو فاند مي" وشرح لهم ما حدث معه. إلا أن ردود الموقع كانت غير مرضية بالنسبة له، لأنهم لم يعدوه بإعادة أمواله على الفور متذرعين بعدم توفر الأموال في الوقت الحاضر.
وبعد محاولات كثيرة، تواصل فيها الرجل مع الموقع ومع منظمي حملة التبرعات، تمكن الرجل من الحصول على وعد بإعادة المبلغ الذي سُحب من رصيده، ومن المتوقع أن يتلقى شيكاً بمبلغ 15000 دولار قريباً، بحسب ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :