facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"غرفة التجارة" تبحث التعاون الاقتصادي مع كازاخستان


10-09-2018 07:20 PM

عمون - بحث رئيس غرفة تجارة الاردن العين نائل الكباريتي اليوم الاثنين مع سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة عظمات بيرديباي سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين وبخاصة على مستوى مؤسسات القطاع الخاص.

واكد العين الكباريتي خلال اللقاء ضرورة العمل على تطوير التجارة البينية بين البلدين، مقترحا تنظيم زيارة لوفد اقتصادي من كازاخستان للاردن واقامة منتدى اعمال مشترك لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتعرف على الفرص الاستثمارية بالمملكة.

وتم الاتفاق على انجاز دراسة تتضمن حلول ومقترحات لتسهيل عملية النقل والتبادل التجاري بين البلدين الصديقين وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه حركة انسياب السلع والبضائع بالاتجاهين.

بدوره، وعد السفير بيرديباي بالتواصل مع حكومة بلاده لمعالجة اية عقبات تواجه تعزيز التجارة البينية مع المملكة خصوصا ان السوق الاردنية بحاجة للعديد من المنتجات الكازاخية كاللحوم والارز .
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :