facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لفتة طيبة من كارباخال بعد تسببه في إصابة لوك شو


10-09-2018 07:31 PM

عمون - حرص لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب 'الماتدور'، داني كارباخال، على الاطمئنان على لاعب مانشستر يونايتد، الإنجليزي لوك شو، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها الأخير في المباراة التي جمعت المنتخبين مؤخراً في دوري الأمم الأوروبية.
وأصيب لوك شو في رأسه خلال المباراة، بعد تدخل قوي من جانب كاربخال، ليتدخل الجهاز الطبي الذي فضل خروجه وعدم استكمال اللقاء.
ووفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، طلب نجم ريال مدريد كارباخال من حارس مرمى نادى مانشستر يونايتد، دي خيا، رقم لوك شو للاعتذار له.
وبحسب الصحيفة وجه لوك شو الشكر إلى كارباخال، وأكد أنه ما حصل اصطدام عادي، وأن يعرف بعدم وجود نية لدي لاعب الريال للايذاء.
وطمأن شو مشجعي مانشستر يونايتد ومنتحب إنجلترا على حالته، بتغريدة على حسابه بتويتر، كتب فيها: 'شكراً لكم جميعاً على الحب و التشجيع، أنا بحال جيد وفي أيد أمينة.. أنا محارب وسأعود قريباً'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :