facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ديوكوفيتش وديل بوترو يدعمان سيرينا


10-09-2018 07:31 PM

عمون - أعرب الصربي نوفاك ديوكوفيتش والأرجنتيني خوان مارتين ديل بوترو اللذان خاضا نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، عن حزنهما لما جرى السبت، مع سيرينا ويليامز "البطلة الكبيرة" وأعلنا عن دعمهما لها.
وعاقب حكم المباراة، البرتغالي كارلوس راموس، سيرينا في المجموعة الثانية أمام اليابانية ناعومي أوساكا، لحصولها على مساعدة من المدرجات من مدربها، باتريك مراد أوغلو، وكسر المضرب بالأرض، والإساءة له بوصفه بـ"اللص".
وقال ديل بوترو الذي خسر نهائي أمريكا المفتوحة أمام ديوكوفيتش إنه "حزين من أجل سيرينا لأنها بطلة كبيرة، إنها تعطي كل شيء في هذه الرياضة، ولكن ناعومي (أوساكا) استحقت الفوز".
وأضاف: "لم يكن النهائي الذي يتوقعه الجميع، ولكني أتمنى أن تتلقى النساء نفس معاملة الرجال، وأن يحصلن على نفس المال"، مشيراً إلى أن "سيرينا من أفضل اللاعبات في التاريخ".
أما ديوفكوفيتش فأكد أن "ربما لم يكن يجب على الحكم أن يفقد سيرينا أعصابها، وبخاصة في نهائي غراند سلام"، وهو ما كان يمكن أن يغير مسار المباراة، ولكنه لم يرغب في تقييم تفاصيل أخرى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :