facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بالفيديو| زوارق إسرائيلية تهاجم مسيرة بحرية لكسر الحصار على غزة


10-09-2018 07:46 PM

عمون - أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، النار على قوارب فلسطينية خرجت في مسيرة على الحدود البحرية الشمالية لقطاع غزة للمطالبة بكسر الحصار على القطاع.
وقالت مصادر فلسطينية، إن عشرات المواطنين أصيبوا بالاختناق جراء إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين.
ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، للخروج في مسيرة بحرية وأخرى برية تلتقيان في مخيم للعودة أقيم شمال بلدة بيت لاهيا، قرب منطقة "زيكيم"، شمال غرب القطاع.
وأعلنت الهيئة، أن هذه المسيرات ستكون أسبوعية كل يوم إثنين، لزيادة الضغط على إسرائيل لإنهاء الحصار البري والبحري المفروض على القطاع منذ سنوات.
ويواصل الفلسطينيون منذ آخر مارس (آذار) الماضي، يواصل الخروج في مسيرات على الحدود الشرقية لقطاع غزة للمطالبة بكسر الحصار على القطاع، وتطبيق قرارات الأمم المتحدة الخاصة بعودة اللاجئين الفلسطينيين، وهي المسيرات التي قمعها جيش الاحتلال الإسرائيلي مخلفاً 174 شهيداً وأكثر من 19 ألف مصاب.

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :