facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النصرات: الصحفيون شركاء فاعلون في بناء الوطن الاجمل


10-09-2018 09:12 PM

عمون – محمد الخوالدة - قال محافظ العقبة صالح النصرات ان المحافظة بكل كوادرها منفتحة على مجتمع العقبة بكافة شرائحه ومكوناته ، وفي المقدمة – كماقال - الجسم الصحفي باعتبارالصحافة السلطة الرابعة التي تسهم في تشكيل الراي العام نحو كافة القضايا الوطنية في اطار حرصنا جميعا على بناء شخصية اردنية تفخر بهويتها الوطنية وترعى امن الوطن وتصون مقدراته وتعمل لترسيخ امنه واستقراره . فنحن اضاف المحافظ نعيش وسط اقليم ملتهب ومتقلب تعصف الاحن في اكثر من موقع فيه .
واشار المحافظ النصرات ملتقيا رئيس واعضاء لجنة نقابة الصحفيين في المحافظة ان بناء الوطن الذي نريد ينطلق من جودة التعليم ومخرجاته التي ينبغي ان تلبي احتياجات الوطن وتنهض بمستقبلة ، من هنا قال النصرات لابد من ايلاء العملية التعليمية جل الاهتمام ، واكد المحافظ متابعة من خلال متابعة الامر مع الجسم التربوي في منطقة العقبة بشقيه العام والخاص، فنحن –كما قال- احوج مانكون الى جيل يستشرف المستقبل وقادر على مواصلة المسيرة لتحقيق امال القيادة وطموحات المواطنين .
واكد المحافظ ان قوة الوطن تبنى بتلاحم ابنائه وتضافر جهدهم عملا بهدي قيادتنا الهاشمية الملهمة التي تقود السفينة بهمة واقتدار في اطار عالم متغير ومتجدد لا مكان فيه الا لاولي العزم والارادة الصلبة التي تقهر المستحيل.
رئيس لجنة نقابة الصحفيين في العقبة الزميل ابراهيم الفراية عرض لاولويات العمل الصحفي ومرتكزاته ، لاسيما – كماقال – في محافظة العقبة التي ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين منارة وبوابة اقتصادية استثمارية سياحية على صعيد المنطقة والعالم.

واضاف الفراية إننا معنيون كجسم صحفي في محافظة العقبة بتسليط الضوء على الانجازات لصونها وتعظيمها ، ومجابهة السلبية لكشف اسبابها وتدارك اضرارها ، وطالب الفراية بضبط المهنة في العقبة لحمايتها من الدخلاء الذين قال انهم يلحقون الضرر بالعمل الصحفي ويشوهون سمعته .
وتحدث في اللقاء عدد من الزملاء من اعضاء لجنة نقابة الصحفيين في العقبة الذين اكدوا اهمية عقد تشاركية حقيقية بين الاعلام الرسمي والخاص وبين المسؤولين في المحافظة لاعادة صياغة الخطاب الاعلامي لتوحيد مضامينه وتطوير قدرته على التعبير عن المنجز الحضاري والاقتصادي الذي شهدته منطقة العقبة منذ اطلاق الارادة الملكية السامية قبل عقد ونصف من الزمان لاقامة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بكل مايعنيه ذلك من عمل جاد لتحفيز الاستثمارات المحلية والاجنبية ، فاصبحت العقبة بفضل الجهد الكبير الذي بذل - كما قالوا - بؤرة استثمارية جاذبه اخذة في المزيد من النمو والارتقاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :