facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بولتون: سنلاحق قضاة ومُدّعي الجنائية الدولية إذا لاحقوا أمريكيين أو إسرائيليين


10-09-2018 09:19 PM

عمون - وصف مستشار البيت الأبيض للأمن القومي، جون بولتون، الإثنين، المحكمة الجنائية الدولية، بـ"الخطرة" وبأنها "غير قابلة للمساءلة"، معتبراً أنها تمثل تعدياً على السيادة الأمريكية.

وقال بولتون: "من الناحية النظرية، فإن المحكمة الجنائية الدولية تحمل مرتكبي أبشع الفظائع المسؤولية عن جرائمهم، وتوفر العدالة للضحايا، وتحول دون ارتكاب انتهاكات في المستقبل... ومن الناحية العملية، كانت المحكمة غير فعالة وغير قابلة للمساءلة، وفي الواقع خطرة".

وهددت الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، بفرض عقوبات على قضاة المحكمة الجنائية الدولية ومدعيها العامين، إذا لاحقوا أمريكيين أو إسرائيليين أو حلفاء آخرين للولايات المتحدة.

وقال مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض، جون بولتون في هجوم عنيف على هذه المحكمة "سنمنع هؤلاء القضاة، والمدعين العامين من دخول الولايات المتحدة. سنستهدف أملاكهم بعقوبات في إطار النظام المالي الأمريكي، وسنطلق ملاحقات ضدهم عبر نظامنا القضائي".

أ ف ب




  • 1 محترم 12-09-2018 | 08:21 AM

    القوه فوق القانون صدق هذا المثل لا يوجد بالعالم دوله اذا قالت فعلت غير امريكا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :