facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على 3 اشخاص خطفوا حقيبة سيدة وتسببوا في إيذائها


10-09-2018 09:49 PM

عمون - القى البحث الجنائي وبزمن قياسي القبض على ثلاثة اشخاص قاموا بالاشتراك بخطف حقيبة سيدة والتسبب بايذائها في احد شوارع العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان بلاغا ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة امس حول تعرض سيدة ستينية لخطف حقيبتها وبداخلها اوراقها الثبوتية ومبلغ ٥٤١ دينار من قبل مجهول بعد ان قام بضربها على راسها بواسطة عصا مما ادى لاصابتها اثناء مسيرها بالشارع العام في منطقة صويلح ، و بوشر بالتحقيق لتحديد هوية الفاعل والقبض عليه .

واضاف المصدر ان المحققين وخلال زمن قياسي تمكنوا من تحديد هوية احد الاشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية ، والقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بخطف حقيبة السيدة بالاشتراك مع شخصين اخرين جرى كذلك القاء القبض عليهما ، وما زال التحقيق جار .





  • 1 ahmed 11-09-2018 | 01:06 PM

    يجب ان تقطع ايديهم الثلاث ، وان يكون العقاب امام جميع الناس في وسط العاصمة حتى يتعلمون درسا و لا يعيدون هذه الفعلة الشنعاء القبيحة .... المخزية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :