facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"منشد الشارقة 11" يختبر مواهب المتقدمين من الأردن


11-09-2018 03:41 AM

تقام من 8 صباحاً حتى 8 مساءً في العاصمة عمّان
"منشد الشارقة 11" يختبر مواهب المتقدمين من الأردن في 14 سبتمبر

عمون - أعلن برنامج منشد الشارقة الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام عن انطلاق اختبارات المتسابقين في دورته الحادية عشرة في كل من السعودية، المغرب، ومصر، والأردن، والجزائر، والإمارات، كاشفاً أن استقبال طلبات التقدم عبر الإنترنت تتواصل من 14 - 30 من الشهر الجاري عبر الموقع الإلكتروني: www.smc.ae/munshid.

وكشف البرنامج أن الاختبارات تبدأ في مختلف الدول من الساعة 8 صباحاً إلى 8 مساءً، حيث تستقبل لجنة البرنامج المتسابقين من المملكة الأردنية الهاشمية في العاصمة عمّان يوم الجمعة 14 من الشهر الجاري في فندق عمّان روتانا.

وتقام اختبارات الأداء للمشاركين من دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة الشارقة يوم السبت 22 من سبتمبر الجاري في مبنى تلفزيون الشارقة، فيما تعقد في المملكة المغربية في العاصمة الرباط يوم الثلاثاء 18 من الشهر الجاري في فندق سوفيتيل حديقة الورود.

تستقبل الاختبارات المتسابقين من الجمهورية المصرية في العاصمة القاهرة يوم السبت 15 من الشهر الجاري في فندق النيل ريتز كارلتون، فيما تعقد الاختبارات للمتقدمين من المملكة العربية السعودية في مدينة جدة يوم الجمعة 14 من الشهر الجاري في فندق راديسون بلو كورنيش، كما تقام الاختبارات للمتسابقين من الجمهورية الجزائرية في العاصمة الجزائر يوم السبت 15 من الشهر الجاري في فندق سوفيتيل حديقة الحامة.

ويشترط البرنامج على المتقدمين اختيار أناشيد ذات مضمون هادف، وأداء نشيد أو موال لمدة لا تزيد عن ثلاث دقائق، إضافة إلى الالتزام بالمظهر اللائق، وأن يكون عمر المتقدم بين 18 و28 عاماً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :