facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملكة جمال أميركا .. حسناء سمراء تحصد التاج


11-09-2018 09:13 AM

عمون- توجت 'نيا فرانكلين' مرشحة ولاية نيويورك، ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية فى نسختها الـ98 لتمثل 'نيا' الولايات المتحدة خلال عام 2019 فى مسابقة ملكات جمال العالم بعد التغلب على 51 مرشحة أخرى.

وأعربت 'نيا' عن سعادتها بأنها أول متسابقة تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا في أول نسخة للمسابقة بدون فقرة 'العرض بملابس السباحة'.

وأبدت فرانكلين سعادتها لأنها لم تضطر لارتداء ملابس السباحة، مما جعلها تأكل أكثر، فلأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة لم يتم اللجوء إلى فقرة ملابس السباحة، والتي حل محلها مقابلات على المسرح مع المتسابقات لمدة عشرين ثانية.

فرانكلين التي مثلت نيويورك تبلغ من العمر 25 عاما، وهي خريجة كلية الفنون في جامعة نورث كارولينا، حيث درست الموسيقى، وتتميز بموهبتها في الغناء الأوبرالي الذي احترفته في الجامعة.

سكاي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :