facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"سابلة الحسن" تكرم الداعمين لبرنامجها في محافظة العقبة


11-09-2018 09:20 AM

عمون- كرمت سابلة الحسن أمس الاثنين الداعمين والمساندين لبرنامجها للعام 2018 في احتفال اقيم في متنزه العقبة البحري برعاية رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة وحضور العديد من المسؤولين في محافظة العقبة .

واكدت مديرة جائزة الحسن للشباب سمر كلداني، أهمية الجائزة كمصدر اشعاع حضاري يساهم في دفع حركة نمو وتطور الشباب نحو التقدم والازدهار وولوج دروب المعرفة من اجل خدمة الوطن ورفعته .

وقالت ان الجائزة ارست دعائمها على اسس متينة وتحمل في جنباتها رسالة واضحة المعالم تتبنى من خلالها سياسة وطنية بعيدة المدى للشباب اهم اهدافها ايجاد جيل واع مستقل ومسؤول كما ارادها صاحب الجائزة ومؤسسها سمو الامير الحسن بن طلال.

وأضافت، ان الجائزة تؤكد رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني للشباب باعتبارهم شركاء في تحمل المسؤولية في العمل المجتمعي وتحديد احتياجات مناطقهم واولوياتها والمشاركة في رسم الصورة المستقبلية للوطن وتحسين الاوضاع المعيشية للانسان من خلال تحقيق التنمية المستدامة .

واشارت الى ان راس المال البشري اهم ما يملكة الاردن وخاصة في فئة الشباب ولا بد من تمكينهم للحاضر والمستقبل واظهار ابداعاتهم ومواهبهم وقدراتهم وتحفيزها ورعايتها ومتابعتها للوصول الى المواطنة الفاعلة لتحدي وتجاوز جميع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن .

واشادت بدور منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومختلف الجهات الحكومية والاهلية التي منحت برنامج سابلة الحسن روحا وبعدا مميزا لما وفرته من فرص حقيقية للشباب على مدار انعقادها واستطاعوا الاستمرار في تنفيذ الفعاليات بكل كفاءة واقتدار .
وقدم المشاركون في البرنامج خلال الاحتفال عرضا حول منجزات الجائزة منذ انطلاقتها وتلاوة قسم الجائزة وتوزيع الجوائز على مستحقيها من الداعمين والمشاركين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :