facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرفض الشعبي سيسقط صفقة القرن .. !


عودة عودة
11-09-2018 10:24 AM

إعتبر المفكر القومي الدكتور لبيب قمحاوي الموافقة الشعبية العربية على "صفقة القرن ".. بانها انتحار فلسطيني وعربي جماعي مؤكدا بأن الرفض الشعب الفلسطيني هو الاساس ومعه الشعوب العربية ستسقط هذه الصفقة داعيا الى "ميثاق عربي لاسقاط صفقة القرن الان وفي اسرع وقت لهزيمة هذه الصفقة القاتلة لنضالات الشعب الفلسطيني والامة العربية.

وأكد الدكتور قمحاوي في محاضرة له في رابطة الكتاب الاردنيين نظمتها لجنة فلسطين في الرابطة وبحضور نوعي كبير مساء امس وبعنوان:" صفقة القرن ..أبعادها وتطوراتها" ..بأن الرفض الشعبي الفلسطيني والعربي هو الاساس لقبر هذه الصفقة الاسرائيلية الامريكية الخطرة على فلسطين ووطننا العربي وهي في مهدها وقبل فوات الاوان..

ولم يعول الدكتور قمحاوي كثيرا على الحكومات العربية المنهكة في حروب مصنوعة لهذه الغاية موكدا بان 80 % من صفقة القرن معلنة وبوقاحة غير مسبوقة وعلى الملأ وللجميع العدو والصديق للشعب الفلسطيني والامة العربية..
واكد الدكتور قمحاوي بأن الجماهير الفلسطينية والعربية ستسقطها داعيا الى اعلان"ميثاق قومي عربي" لاسقاط صفقة القرن هذه وازالة خطرها على الشعب الفلسطيني والشعوب العربية و وشعوب الشرق الاوسط والعالم كله..

ووصف الدكتور قمحاوي صفقة القرن هذه بانها نكبة جديدة قاتلة ونهائية فلسطينيا وعربيا داعيا الجماهير الفلسطينية والعربية الى توحيد صفوفها وتناسي خلافاتها لمواجهة صفقة القرن هذه وبكل الشجاعة والاخلاص والثبات وهذه الجماهير مستعدة وقادرة. على رفض هذه الصفقة بل هي ام الصفقات ضد الشعب الفلسطيني والامة العربية والانسانية ...

Odehodeh1967@gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :