facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتدى الخليل يؤازر كتلة النمو والتطوير لصناعة شرق عمان


11-09-2018 04:41 PM

عمون- شارك منتدى الخليل للتنمية الشاملة في حفل المؤازره لكتلة النمو والتطوير لجمعية مستثمري شرق عمان والذي أقيم في قاعة جبري المركزي( عمان ) بحضور عدد من رجال الاعمال والمستثمرين والتجار والاكاديميين وأصحاب المصالح .

وأكد رئيس المنتدى الدكتور يعقوب ناصرالدين في كلمته خلال الحفل أن التطورات التي شهدها الأردن وما عايشه من تداعيات القضايا الداخلية والاقليمية والدولية كان لها الاثر الكبير على القطاع الصناعي والاستثمار.

وشدد الدكتور ناصرالدين على ضرورة دعم أصحاب البرامج المدروسة القابله للتنفيذ ، وضرورة الاخذ بيد أصحاب الكفاءات القادرين على تمثيل القطاعات والدفاع عن حقوقها ومكتسباتها

وبين ناصر الدين ، أهمية القطاع الصناعي والدور الإيجابي الذي يحدثه من خلال تشغيل الايادي العاملة وزيادة في الناتج القومي ،مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات لتشجيع الاستثمار وعقد شراكات مختلفة مما يعزز تميز القطاع الصناعي والاستثمار محليا ودوليا والارتقاء به.

وتأتي مشاركة المنتدى في هذا الحفل انطلاقا من حرصه على دعم مختلف نشاطات وفعاليات مؤسسات المجتمع المدني وخدمة للوطن وأبنائه .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :